الدكتورة عبير الشربيني أول امرأة تتولى منصب المتحدث الرسمي لوزارة البترول في مصر

⚠️ نُشر في 15 أغسطس 2025 — بعض المعلومات قد تكون قديمة.
عبير الشربيني متحدثًا رسميًا لوزارة البترول حيث أصدر المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية قرارًا بتكليف الدكتورة المهندسة عبير الشربيني المتحدثة الرسمية لـ وزارة البترول والمعدنية في مصر، وبهذا تكون أول إمرأة مصرية في هذا المنصب.
الجدير بالذكر بأنه يأتي هذا القرار للدكتورة نيابة عن المهندس معتز عاطف، الذي تم تكليفه مؤخرًا برئاسة شركة خالدة للبترول.
هذا وتُعد المهندسة عبير الشربيني أول امرأة تتولى منصب المتحدث الرسمي للوزارة، ما يعكس توجهًا لتمكين الكفاءات النسائية في قطاع الطاقة والبترول بمصر.
اقرأ أيضاً
وفاة المعلمة نعيمة مصطفى حرفوش أول وفاة مصرية في بيت الله لهذا العام 2026
صدر التكليف قبل قليل، في خطوة تهدف إلى تعزيز التواصل الإعلامي للوزارة، وتوضيح السياسات والقرارات المتعلقة بقطاع البترول والثروة المعدنية للرأي العام.
هل كان هذا الخبر مفيداً لك؟
🎉 شكراً! رأيك يساعدنا على التحسين.
أخبار وتحديثات مباشرة
- تحليل البورصة: تفاصيل ارتفاع أسعار الذهب محلياً وعالمياً بتاريخ الإثنين، 8 يونيو 2026⏱️ 12:03 ص
- مؤشر الأسعار: رصد شامل لحالة السوق والسلع الأساسية في اليمن (الأحد، 7 يونيو 2026)⏱️ 12:40 م
- نشرة الاقتصاد: تفاصيل أسعار الصرف للحوالات والعملات الأجنبية بتاريخ الأحد، 7 يونيو 2026⏱️ 12:29 م
- نشرة الاقتصاد: سعر الدولار والسعودي اليوم الأحد، 7 يونيو 2026 (تحديث مباشر)⏱️ 12:18 م
- بين ارتفاع العالمي والمحلي.. قائمة أسعار الذهب في اليمن اليوم الأحد، 7 يونيو 2026⏱️ 12:06 م

