أعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن قرار بتقليص عدد القوات المنتشرة في جنوب لبنان، مع سحب جزء من الألوية المقاتلة وإعادة تجهيزها ورفع جاهزيتها، في خطوة تعكس إعادة تنظيم للانتشار العسكري على الحدود.
كما أعلنت قناة الجيش الإسرائيلي أيضاً أنه سوف سيجري قريبا عمليات تبديل بين الألوية المنتشرة في قطاع غزة وجنوب.



